موقع لربح المال من الانترنت من بيع الصور فقط


يمتلك اليوم العديد من الناس موهبة التقاط الصور و تصوير الفيديوهات بشكل رائع و بلقطات احترافية سواء كان باستخدام الهاتف المحمول او باستخدام الكاميرا، إذا كنت تربغ ان تكسب المال من الأن و تجد نفسك ضمن أمكان مميزة و سياحية أو يتواجد به أماكن جميلة يقصدها الملايين، انت الن تمتلك ثروة حقيقه، الجميع يعلم بأن يتوفر الكثير من المواقع التي تتيح لنا الربح من خلال الأنترنت، من بين هذه المواقع التي بات اليوم يقصدها الملايين هي مواقع مخصصة لبيع الصور.

و الأمر حقيقي بالفعل الكثيرين بدا يعتمد على هذه المواقع بالربح من الانترنت، بحيث بات النسبة الأكبر بالفعل بدا يأسس للعمل عبر الأنترنت بحيث يستطيع من خلاله ان يضيف دخل محدود لرابت عمله الواقعي و بالفعل نجح الكثيرين بالاعتماد على عمل الانترنت و بات يتوفر أفكار كثيرا و طرق لا تحصى تستطيع ان تعتمد عليه بالربح من الانترنت عن طريق هاتفك فقط و بشكل سهل و من بين هذه الطرق هي طريقة الربح من بيع الصور و تعتبر طرق حقيقة و مميزة للغاية و أيضا تستطيع ان تستفيد من خلاله بتحقيق دخل حقيقي لربح المال بكل سهولة.

 و من أكثر الأسئلة التي يتم طرحه؟ هل يوجد حقا موقع يمكن من خلاله ربح المال من بيع الصور؟ الإجابة نعم و اليوم سوف نشارك معك و نشرح لكم الموقع الأفضل الذي يمكن من خلاله الاعتماد عليه بربح المال من بيع الصور، و يعتبر موقع رائع و صادق أيضا و قد اكتسب شهرة كبيرة و حقق من خلاله ملايين الناس أرباح كبيرة جدا فقط من خلال بيع الصور.

هل يوجد موقع حقيقي لبيع الصور عبر الانترنت

في الحقيقة بدا الكثير من المواقع التي انتشرت بالفترة الأخيرة و التي من خلاله بات الجميع يعتمد عليه لربح المال من خلال بيع الصور و أيضا يوجد العديد من المواقع الأخرى التي يمكن من خلاله أيضا ان نربح المال بكل سهولة مثل الربح من خلال مواقع استطلاعات الراي و أيضا الإجابة على الأسئلة و قد شاركنا معكم سابقا طريقة لربح المال من خلال استطلاعات الراي و الإجابة على الأسئلة، و تعتبر مواقع حقيقه بالفعل و تستطيع ان تحقق أرباح كبيرة من خلاله، لكن اليوم موضوعنا مختلف بحيث سوف نقدم لك موقع يمكنك إذا كنت تمتلك احترافية بالتصوير ان تربح المال من خلاله و يعتبر موقع shutterstock من المواقع المميزة لكل من يرغب بربح المال عبر الانترنت من بيع الصور.

أهم النصائح لبيع الصور من خلال الموقع 

بالبداية عليك أن تمتلك احترافية في التصوير و هذا سوف يساعدك على كسب ثقة العملاء بان تكون باهر و جيد في الالتقاط الصور و أكيد حين يكون الجودة بالتصوير و الالتقاط و تركيز الصور مميز و احترافي سوف يكون سعر الصورة اعلى و خصوصا أن يكون للصورة فكرة بحيث تدل بالفعل على أنك تكتسب مهارة و احترافية في التقاط الصور.

أيضا جودة الصورة تلعب أهمية كبيرة بالتقاط الصور بحيث في أي موقع أو أي طريقة تريد ان تلتقط به الصور او تبيعه الاعتماد الأول هو على جودة التصوير بحيث يجب أن يكون اصغر ملامح الصور عالية الجودة و ظاهرة بشكل جيد بالصورة بحيث يتوفر الكثير من الموبيلات التي تمتلك كاميرات تعطيك صور احترافية و بجودة عالية.

كذلك الكلمات التي يتم استخدامه كلمات مفتاحية و هذه الكلمات يتوفر الكثير من المواقع التي يمكنك ان تأخذ فكرة عن كيفية البحث عن صورة بالطريقة التي تريدها ببلد معين و يعطيك هذا الموقع اكثر من عنوان بحيث يوفر لك كل العنازين التي يتم كتابته و البحث به بمحرك البحث على الانترنت و هذا يوفر لك جلب زوار بشكل اكبر لعملك، طبعا الكلمات المفتاحية لا تقتصر فقط بهذا الموقع او لكل من يريد بيع الصور بل أيضا أصحاب القنوات في يوتيوب او مواقع أخرى  و المدونات و غيرها كلها تعتمد بشكل أساسي على الكلمات المفتاحية لترتيب عناوين مناسب للفيديو او المقال و غيرها يعني سوف تحصل على مبيعات بشكل اكبر و هذا كلها بأذن الله.

ملخص عن موقع shutterstock ما هو 


يعد من افضل و أكبر المواقع التي يمكن من خلال ربح المال من خلال التقاط الصور و تصويرها سواء كان عبر الهاتف او عن طريق كاميرا احترافية، و أيضا يتمتع الموقع بسمعة طيبة و كبيرة بين ملايين المستخدمين عبر تسويق و بيع الصور من خلاله مقابل ان تأخذ اكثر من 30% من الأرباح يعني بسهولة تستطيع عبر الموقع ربح المال من خلال بيع الصور التي تلتقطه و تكون بدقة عالية كما اخبرتك سابقا.

ما هي مميزات موقع بيع الصور عبر الأنترنت

يعد من افضل و أقوى المواقع التي يمكنك بكل سهولة ربح المال من خلال بيع الصور عبر الأنترنت، بحيث يتيح لك الموقع بكل سهولة ان تبدا بمشروع ربحي حقيقي بالبدء بالربح من خلال الانترنت عن طريق هذا الموقع و يعد من المواقع المفيدة و المميزة جدا لكل من يبحث عن طريقة للبدء الربح من الانترنت و خصوصا المحترفين بالتقاط الصور، و اكثر ما يميز الموقع هو على الشكل التالي:
  • تستطيع ان تقوم برفع الصور و البدء بالعمل من خلال الموقع بالكامل بشكل مجاني.
  • يعمل على زيارة هذا الموقع ملايين المستخدمين من كل انجاء العالم بشكل يومي.
  • تستطيع بيع الصور و الفيديوهات من خلال الموقع.
  • متاح لك بيع كل الصور التي تتماشى و تتناسب مع الجمهور و مع سياسة و خصوصية الموقع بحيث اهم شيء تكون الصور حصرية و بدقة عالية، يعني عليك ان تحذر من استخدام صور له حقوق ملكية ونشر هذا سوف يؤدي لحذف الصور او لن تستفيد ابدا من الربح منها، يعني لا تقم بنسخ الصور او استخدام صور مستخدمه من قبل و الأهم ان تكون جودة الصورة ممتازة و مناسبه للمستخدم.

التسجيل بالموقع كيف أليك الطريقة

بالبداية عليك أن تقوم بالدخول للموقع shutterstock بعد ذلك سوف تجد واجهة الموقع تضغط على خيار تجربة مجاني  بأعلى يمينك من الشاشة، بعد ذلك سوف يكون متاح لك خيارات عديدة للتسجيل كل ما عليك ان تختار الطريقة التي تتناسب معك و الأسهل و الأفضل لك، يعني تستطيع التسجيل و عمل حساب بالموقع عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابك على فيس بوك أو تستطيع التسجيل بموقع او بريد الكتروني مختلف.

من ثم سوف تظهر لك واجهة الموقع سوف تتمكن من خلاله أيضا بالبحث عن الصور و اخذ فكرة عن التصوير الاحترافي الذي يعل عليه الاخرين بالموقع، و كذلك يتيح لك الموقع إذا كنت ترغب بشراء الصور أيضا يمكنك الشراء من خلاله بكل سهولة و هذا سوف يتيح إمكانية البيع أو الشراء للصور من خلال الموقع و أيضا يتوفر على طرق عديدة لسحب ارباحك من خلاله.

بالنهاية، إذا كنت تريد موقع صادق بالربح من الانترنت عبر بيع الصور قدمنا لك افضل موقع يمكنك ان تعتمد عليه بالربح من خلال بيع الصور و يعد افضل موقع لكل المستخدمين و لكل شخص يرغب بتحقيق أرباح من الانترنت و يعتبر فكرة العمل على الموقع أيضا سهلة و لن تأخذ منك وقت او جهد كبير.


هذا تم بفضل الله